Menu

كلمة “حسان” في إفتتاح الحلقة القومية حول نظام التأمين الصحي للمتقاعدين العرب

كتبت : بسنت منجي

أفتتحت صباح اليوم الاحد ٢٠١٩/١٢/١٥ الحلقة القومية حول تطبيق نظام التأمين الصحي على العمال المتقاعدين العرب ، بحضور فايز المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية ، و التي ينظمها إتحاد المتقاعدين العرب بمشاركة المركز العربي للتأمينات الإجتماعية التابع لمنظمة العمل العربية وتم خلال الافتتاح تكريم الاستاذ جمال حسان مدير عام المؤسسة الثقافية العماليه كما ألقي سيادته الكلمة التالية..

السيد الأستاذ/ فايز المطيري
المدير العام لمنظمة العمل العربية
السيدات و السادة الحضور الكرام ..،

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

أستهل كلمتي بتقديم أسمي آيات الترحيب و التقدير لكم في وطنكم مصر – بيت العرب .. متمنيا ً لكم دوام التوفيق و التقدم.
كما يشرفني أن تحتضن المؤسسة الثقافية العمالية فاعليات الحلقة النقاشية حول تطبيق نظم التأمين الصحي علي العمال المتقاعدين العرب ، و أحب أن أثمن كل الجهود التي تقوم بها منظمة العمل العربية في إطار سعيها الدؤوب لتحسين بيئة العمل و تقديم الحلول المبتكرة لذلك .. لاسيما في ظل تنامي متطلبات سوق العمل و تبدل مفاهيم العمل التقليدية وسط عالم متغير.
كما تجدر بي الإشادة بإتخاذكم لطريق “التدريب و التثقيف العمالي” كمعبرٍ آمن لسد الفجوة بين المتاح و المأمول ..، و خاصةً أن ذلك يُعد بمثابة الطريق العلمي الأمثل لتحقيق التناغم و التكامل المطلوب بين أطراف العمل.

و هنا..
أود أن أشير للدور الرائد التي قامت به المؤسسة الثقافية العمالية كمنارة للتدريب و التثقيف عبر ما يزيد عن النصف قرن ، كما أنها تضطلع اليوم بدورها في مواجهة التحديات المعاصرة بإعادة تدريب و تأهيل عمال الوطن العربي عبر تقديم أحدث النظم و البرامج التدريبية ، لكي نتمكن معاً من تخطي الصعاب و التغلب علي ما يتعرض له العامل العربي من ضغوطات غير مسبوقة.

و في الختام ..
أدعو الله عز وجل أن يسدد خطاكم لما فيه الخير والصلاح ، متمنياً لكم دوام الإزدهار.

Categories:   اخبار الديوان العام

Comments