Menu

ختام برنامج الاستراتيجيات الحديثه في تدريب وتطوير الموارد البشريه للمشاركين مديري التدريب بالمحلس الاعلي للتنميه البشريه بولايه الخرطوم

كتبت : منال سعيد

عبر الأشقاء السودانيون المشاركون ببرنامج “الاستراتيجيات الحديثة في تدريب وتطوير الموارد البشرية” عن جزيل شكرهم وعميق امتنانهم لكافة المدربين والقائمين على هذا البرنامج التدريبي المتخصص الذي نظمه معهد الإدارة العمالية بالمؤسسة الثقافية العمالية في الفترة من السبت 7 ديسمبر وحتى الثلاثاء 10 ديسمبر 2019، وضم كوكبة من المشاركين يمثلون إدارات وهيئات التدريب التابعة للمجلس الأعلى للتنمية البشرية بولاية الخرطوم. وقد عبر أ. أمير سر الختم رئيس الوفد فى كلمته على سعادته بالتواجد داخل المؤسسة الثقافية العمالية التي تتمتع بكل هذه الإمكانيات والخبرات المتنوعة حيث تمنى لو أنهم قد اكتشفوها منذ زمن طويل، كما عبر المشاركون فى كلمتهم عن احتفاءهم الكبير بالبرنامج وأثنوا بصفة خاصة على تنوع الأسماء والخبرات التدريبية الذين تعاملوا معهم خلال البرنامج.
جاء ذلك خلال حفل ختام البرنامج الذي عقد أمس الثلاثاء بقاعة العماوي بدار الإقامة بالمؤسسة الثقافية العمالية، وبحضور أ. جمال حسان مدير عام المؤسسة الثقافية العمالية وأ. حمدي معوض رئيس قطاع القاهرة الكبرى والمعاهد المتخصصة وأ. أحمد شحاتة عميد معهد الإدارة العمالية و أ. أسامة عبد الفتاح منسق البرامج السودانية بالمؤسسة وأ. طارق أحمد مصطفى مستشار مدير عام المؤسسة للتدريب.
وقد حرص المشاركون على منح درع لتكريم أ.جمال حسان مدير عام المؤسسة وكذلك تقديم شهادات تقدير لكل من أ. أحمد شحاتة وأ. أسامة عبد الفتاح وكذلك أ. صفاء فتحي وكيلة معهد الإدارة وأ. وليد عزت مشرف البرنامج، وأشادوا بأداء الجميع وبحسن الضيافة وجودة المحتوى العلمي المقدم بالبرنامج.
وفي كلمته رحب أ. جمال حسان بالمشاركين وأثنى على تفاعلهم وإيجابيتهم خلال التدريب وأكد أنهم منذ الآن سفراء للمؤسسة الثقافية العمالية بكافة المؤسسات والجهات التي يتعاملون بها بالسودان الشقيق، وأن المؤسسة تسخر كافة إمكاناتها لتلبية احتياجاتهم التدريبية والتعليمية فى أي وقت.
كان حسان قد افتتح البرنامج يوم السبت 7 ديسمبر الماضي، وقد شمل البرنامج عدة محاور منها : مفهوم التدريب ودوره فى تنمية الموارد البشرية، وأهم مهارات المدرب وخصائص المتدربين، وكذلك تحديد الاحتياجات التدريبية وتخطيط وتصميم البرامج وقياس أثر التدريب.

Categories:   اخبار الديوان العام

Comments