Menu

حسان يلتقي بقيادات قطاع التعليم الفندقي بوزارة التربية والتعليم .

متابعة : إيناس محمد حسن
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

” حسان ” :
* مركز التدريب الفندقي بالمؤسسة الثقافية العمالية يوفر خدمة التدريب العملي والنظري للطالب علي أعلى مستوي.
* نرغب في القيام بدور إيجابي يفيد المجتمع بتخريج طالب مؤهل علميا و تدريباً لسوق العمل في مجال الفندقة.
” أمين “:
طالب التعليم الفندقي لديه رغبة ملحة لإكمال تعليمه و صقل مهاراته أكاديمياً.
” جوهر ” :
يسعدنا التعاون مع مركز التدريب الفندقي وسنقوم بزيارة قريباً للمؤسسة.
———————————————-

في إطار الجهود التسويقية للمؤسسة الثقافية العمالية لدعم النشاط التدريبي بمركز التدريب الفندقي التابع لشعبة الفندقة بالجامعة العمالية ، ألتقي الاستاذ/جمال حسان مدير عام المؤسسة الثقافية العمالية بمقر قطاع الكتب بالجيزة التابع لوزارة التربية والتعليم كلاً من :
الدكتور/عفت فتحي جوهر رئيس قطاع التعليم الفندقي والمدارس الفندقية بوزارة التربية والتعليم .
والاستاذ/محمد أمين مدير عام ادارة التعليم الفندقي .
وذلك لتعريف القطاع بالمركز وتجهيزاته والخدمات التدريبية التي يقدمها للطلبه وكذا أطر التعاون المقترحه بين القطاع والمؤسسة في مجال تدريب طلبة المدارس الفندقية .
و لقد أوضح حسان أن تجهيزات المركز تتيح للطالب التدريب النظري والعملي في نفس المكان ، وبأحدث التجهيزات والمعدات الفندقية وفي وجود كادر مهني وأكاديمي من المدربين علي مستوي عالي .
وأكد حسان علي حرص المؤسسة لأن لا يحرم طالب الدبلوم الفندقي من هذه الإمكانيات وأن يكون لنا دور إيجابي في خدمة المجتمع بتخريج طالب مؤهل وجاهز للتشغيل علي أعلي مستوي من العلم و الكفاءة. كما قدم حسان بروشور تعريفي واسطوانة مدمجة – من إعداد ادارة الوسائل السمعية والبصرية -تعرض تجهيزات المركز وأهم التخصصات التي يشملها والخدمات التدريبية المقدمة للطلبة .
وفي مداخله للأستاذ/محمد أمين مدير عام الادارة أوضح أن القطاع يضم حوالي ٥٠ مدرسة فندقية في أنحاء الجمهورية وأنه يتم إعداد الطالب وتدريبه تدريباً حقيقياً ليكون مؤهلاً لسوق العمل ولكنه يحتاج لصقل مهاراته اكاديمياً . كما أضاف أننا يجب أن نتعاون جميعاً لتغيير نظرة المجتمع السلبية تجاه التعليم الفني .
وأبدي دكتور/عفت جوهر ، رئيس القطاع سعادته بالزيارة واستعداده للتعاون و وعد بزيارة مرتقبة مع مجموعة من موجهي التعليم الفندقي للتعرف عن قرب علي مركز التدريب الفندقي وشعبة الفندقة بالمؤسسة الثقافية العمالية.

Categories:   اخبار الديوان العام, الجامعة العمالية

Comments