Menu

عبدالمنعم الجمل: حملة توعية بالسلامة والصحة المهنية بالمصانع لمدة اسبوعين بالتعاون مع الاتحاد الدولي للبناء والاخشاب

حملة توعية خاصة بالسلامة والصحة المهنية، تنطلق من النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والاخشاب، برئاسة عبدالمنعم الجمل، بالتعاون مع الاتحاد الدولي لعمال البناء والأخشاب BWI.

يشارك في الحملة النقابات الأعضاء في الشبكة العربية للبناء والأسمنت لمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط في كلا من: لبنان – تونس – المغرب – البحرين – الكويت – الأردن ، بالإضافة إلى النقابة العامة للبناء والأخشاب في مصر، ونقابة عمال البناء والطرق التركية YOL-IS.

وتقوم الحملة من خلال مطبوعات توعية موحدة يتم توزيعها فى مواقع العمل والإنتاج المختلفة، بشرح أهمية إجراءات السلامة والصحة المهنية، والتوعية بضرورة الالتزام بها داخل كافة مواقع العمل.

تستمر الحملة، لمدة أسبوعين داخل مواقع العمل والإنتاج فى عدد من شركات المقاولات والتشييد والأسمنت وصناعة السيراميك داخل وخارج القاهرة الكبرى، بما في ذلك التركيز على العمالة غير المنتظمة لتوعيتهم حول إجراءات السلامة والصحة المهنية وأهمية الالتزام بها.

من جانبه شدد عبد المنعم الجمل، رئيس النقابة العامة للبناء والأخشاب، رئيس منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بالاتحاد الدولي للبناء والأخشاب BWI، على أهمية الالتزام بقواعد وإجراءات السلامة والصحة المهنية للحفاظ على العنصر البشري ومقومات الإنتاج، وللحفاظ كذلك على مواقع العمل.

Categories:   اخبار الديوان العام

Comments