Menu

إدراج طابع الجامعة العمالية بالتنسيق .. والقبول الإلكترونى حتى 5 سبتمبر

beb

وافق المجلس الأعلى للجامعات اجتماعه برئاسة الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى وبحضور محمد سعفان وزير القوى العاملة على إنهاء مشكلة القبول بالجامعة العمالية بشعبها الثلاثة «التنمية التكنولوجية والعلاقات الصناعية والفندقة».

يأتي ذلك فى ضوء توجيهات المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء أعلن ذلك عبدالفتاح إبراهيم المشرف العام على المؤسسة الثقافية العمالية والجامعة العمالية ونائب رئيس اتحاد عمال مصر أمام مؤتمر العاملين بالمؤسسة والجامعة صباح اليوم.

وقال إن المجلس الأعلى للجامعات وافق على إدراج طابع الجامعة العمالية بالتنسيق الإلكترونى هذا العام، وقال إن الدكتور أشرف الشيحي قرر استمرار قبول الطلاب بالشعب الثلاثة حتى يوم 5 سبتمبر القادم.

كما وافق على قبول جميع المتقدمين حتى لو تجاوز عدد الطلاب الجدد النسبة المخصصة لهم للعام الدراسى الحالى 2016/2017.

أشاد عبدالفتاح إبراهيم بقرار وزير التعليم العالى بشأن قبول طلاب السنة الثانية باعتبارها المرحلة الاولى إلى السنة الثالثة لاستكمال دراستهم الجامعية بما فى ذلك شعبة العلاقات الصناعية والتنمية التكنولوجية، أما بالنسبة لتطوير المناهج الدراسية.

أشار عبدالفتاح إبراهيم إلى أنه تم الاتفاق مع المجلس الأعلى للجامعات على إبرام عقود لـ 61 أستاذ وأستاذ مساعد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية للعمل بالجامعة العامالية.

وشدد على أنه تعهد بتقديم خطة لتطوير المناهج الدراسية قبل انتهاء الترم الاول في فبراير المقبل 2017.

ومن جانبه، وجه على الشناوى رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالمؤسسة والجامعة العمالية الشكر للحكومة وخاصة وزيرى التعليم العالي والقوى العاملة على وقوفهم بجانب العاملين وحرصهم على استمرار العمل بالجامعة العمالية باعتبارها أحد المنابر التعليمية المتميزة لتخريج العمالة الفنية التى يحتاجها سوق العمل.

وطالب جميع العاملين بتحمل المسئولية الجماعية والحرص على أداء عملهم باخلاص وعدم الانسياق وراء الأفكار والشائعات الهدامة التى تحرص على التفرقة.

Categories:   اخبار الديوان العام

Comments

Sorry, comments are closed for this item.